مركز تجميل مروة الخطيب

مركز تجميل مروة الخطيب​

خدمات المركز

تشغيل الفيديو

عن مروة الخطيب

بدأت رحلتي  منذ عام 2009 في عالم الجمال في دمشق. وبمساعدة وتوجيه من خبراء فرنسيين وإيطاليين أتقنت فن صبغ وقص الشعر والمكياج. في عام 2014 لم أستسلم لويلات الحرب و بدأت فصلًا جديدًا في إسطنبول، بعزيمة وإرادة واجهت وتغلبت على الكثير من الصعاب والتحديات.

واليوم أقود فريقًا دربته معظمه بنفسي يضم أكثر من 45 امرأة موهوبة من عدة جنسيات، خبيرات في صحة البشرة والشعر والجسم، جعلت من مركز مروة بيوتي رمزاً للاحتراف والثقة ولأن شغفي يتجاوز طموحي بالنجاح الشخصي، حرصت على تكريس جهودي لتمكين المرأة ومساعدتها على تحقيق طموحاتها واستقلاليتها المادية من خلال تأسيس “مروة ماستر كلاس” في بريطانيا، لأقدم خدمات تدريبية ودورات أونلاين لأكثر من 1000 طالبة شغوفة مساهمةً في تعزيز استقلالية المرأة مادياً وتمهيد الطريق لها لتحقيق طموحها العملي.

الدورات

ابدء حياتك المهنية بقوة وخبرة أطلق العنان لإبداعك وطور مهاراتك بمنهج علمي وعملي يغطي مجموعة واسعة من الأسياسيات إلى التقنيات المتقدمة والأسرار الاحترافية وفيديوهات تعليمية مفصّلة تستطيع الوصول إليها لمدة سنة من الاشتراك سنضمن حصولك على تعليم شامل وفهم عميق لفن تصفيف وصبغ وعلاج الشعرخطوة بخطوة , كذلك حيل تطبيق المكياج ودمج الألوان واختيار المنتج الأفضل. اتقن فنون عالم الجمال وانطلق بثقة في رحلة اكتشاف شغفك وإمكاناتك الغيرمحدودة قي صنع جمال يخطف الأنفاس